اعلان

«الاعتماد والرقابة» بالأقصر تعقد فاعلية لتوعية الأهالي بالاستفادة من التأمين الصحي الشامل

الفاعلية
الفاعلية

عقدت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية فرع الأقصر، برئاسة الدكتورة ناهد محمد، فاعلية بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر عن نظام التأمين الصحي الشامل، مشيرة إلى أن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية أحد مكوناته الثلاث وأن نظام التأمين الصحي الشامل هو نظام طموح.

الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية بالأقصر تعقد فاعلية

ولفتت الهيئة خلال الفاعلية إلى أن الدولة من خلال التأمين تسعى إلى تحقيق أقصى درجات الأمان الصحي لكل أبناء هذا الوطن، وأن تكون جميع مكونات الخدمة الطبية التي يتلقاها المواطن المصري سليمةً وآمنة ، ومتوافقة مع أحدث ما وصل إليه العلم في مجالات التشخيص والعلاج ، وأن تتحقق فيها معايير الجودة المتفق عليها دولياً، وأن تضمن استدامة تمويلها ، آخذة في اعتبارها كل أطياف المجتمع وفئاته الاجتماعية.

وأوضحت الدكتورة ناهد محمد، أن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، تقوم بدور كبير بدء من إصدار معاييرها المساهمة في إرضاء المتعاملين وتوعية بالدور الرقابي للهيئة الذي يحافظ على الالتزام بتطبيق معايير الجودة الصحية بالمنشآت الصحية، ودور هيئة الاعتماد والرقابة الصحية في السعي بتقدم نحو تنفيذ أجندة مصر ٢٠٣٠ للملف الصحي والتي تؤيد وتطبق جودة مخرجات الخدمات الصحية والفرق بين الثلاث هيئات بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

شارك في الندوة التعريفية كلا من الدكتورة ميلانيا مجدي من هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، والدكتور الحسين امام عضو الرقابة الصحية.

جاء ذلك على هامش فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة الأقباط الكاثوليك بنجع الصياغ للعام الدراسي 2023/2024 ، والذي أقيم بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس اتحاد الكانوي والكاياك: سنحاسب المخطئ في وفاة محمد عمرو مصطفى