اعلان

موعد ورابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بقنا

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024
موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم بمحافظة قنا ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد انتهاء مارثون امتحانات الثانوية العامة أمس السبت الموافق 20 يوليو 2024.

امتحانات الثانوية العامة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بأعمال التقدير والمراجعة ورصد الدرجات والتحقيق في المخالفات التي تم رصدها أثناء عقد الامتحانات، ومن المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

موعد نتيجة الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها رسميًا من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من

هنـــــا

وزارة التربية والتعليم

مؤشرات النجاح في الثانوية العامة 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد أعلنت مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء، وقد بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية ٦٧١٦ طالبًا وطالبة بنسبة ٩٥% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٧٠٧١٦٦ طالبًا وطالبة.

كما أوضحت الوزارة، أن نسبة النجاح فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١٢٤٧٦٨ طالبا وطالبة بنسبة ١٨.٣٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٦٧٩٣١٩ طالبا وطالبة.

وأضافت الوزارة، أنه جاءت نسبة النجاح فى امتحان مادة الفيزياء ٩٤.٢١٪؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة ٩٥% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان ١١٣٦٩ طالبًا وطالبة بنسبة ٢.٢٧% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ ٥٠١٦٤٢ طالبًا وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف