اعلان

«كان نازل يجوز».. حزن في قنا على وفاة شاب أثناء عمله بالسعودية

الشاب الفقيد
الشاب الفقيد

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب من قرية «دندرة» في مركز «قنا»، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الشاب الفقيد

وفاة شاب من قنا في حادث أليم بالسعودية

وخيم الحزن على أهالي قرية دندرة في مركز «قنا» بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب شهيد الغربة «مصطفى أبوالخير»، إثر نشوب حريق داخل محطة وقود بالمملكة العربية السعودية، لتتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يدعى «مصطفى أبوالخير»، في العشرينات من العمر، سافر إلى السعودية مثله مثل معظم الشباب، للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، وعمل هناك مبيض محارة، وخلال عمله في محطة وقود وقع انفجار، أدى إلى وفاته.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشار إلى أنه سيتم دفن الشاب الفقيد في المملكة العربية السعودية، مضيفًا أن الفقيد كان سيتزوج في إجازته القادمة بعد شهر تقريبًا لكنه لقي مصرعه، ولم تكتمل فرحته ليسود الحزن والصدمة بين أسرته وعائلته وأصدقائه.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف