اعلان

مسئولو مشروعات توصيل الغاز بالأقصر يعدون المحافظ بانتهاء أعمالهم بهذا الموعد

اللقاء
اللقاء

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، وفدا من شركة غاز مصر برئاسة المهندس خالد رسلان، المشرف على منطقة جنوب الصعيد بالشركة، لمتابعة اخرالمستجدات الخاصة بأعمال مشروعات توصيل الغاز بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الاقصر، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

اللقاء

وتناول اللقاء استعراض ما تم تنفيذه من اعمال توصيل الغاز بمدن الأقصر والقرنة، والبياضية وإسنا وأرمنت ، حيث أشاد المحافظ بالجهود المبذولة في ذلك القطاع بالمحافظة، كما تم مناقشة بعض المشاكل والمعوقات ببعض قطاعات العمل الجاري تنفيذها في أعمال الغاز بمدينتي إسنا وأرمنت، وذلك بحضور علي عثمان رئيس مدينة أرمنت، ونائب رئيس مركز اسنا المهندسة صباح منصور، والمهندسة الهام شيباني مديرية الطرق بالأقصر.

وأوضح مسؤولو الغاز أنه تم استكمال الأعمال المتبقية بشارع المستشفى بمدينة إسنا، عقب زيارة المحافظ، وفيما يخص بعض المعوقات بمركز أرمنت.

ووجه محافظ الاقصر بالتنسيق الفوري والنزول إلى تلك المواقع للتغلب على المعوقات، واستكمال أعمال الاختبارات للانتهاء من الأعمال، حيث وعد مسؤولي الغاز بانتهاء الأعمال في بداية شهر سبتمبر المقبل.

اللقاء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني