اعلان

زوجة الشاب ضحية جيرانه بكفر الشيخ: غدروا بجوزي ويتَّموا بنتي (خاص)

زوجة الشاب المجني عليه
زوجة الشاب المجني عليه

قالت زوجة الشاب محمد شتا، ضحية غدر جيرانه بعزبة شتا بدسوق في محافظة كفر الشيخ، في أول ظهور لها، إنه في يوم أمس أقدم المتهمون السبعة ـ أب وأبناؤه الستة ـ على إنهاء حياة زوجها عن طريق التعدي عليه بالضرب بالشوم، وطعنه بالأسلحة البيضاء، ما أدى لإصابته بإصابات بالغة توفي متأثرًا بها.

وتابعت الزوجة في حديث خاص لـ أهل مصر، أن المتهمين كانوا دائمي التربص بزوجها، وأنهم حاولوا قتله قبل ذلك، وتابعت: 'بعد وفاة والد زوجي قام زوجي بزرع شجرة موز بجوار قبر والده في الأرض الزراعية ملكه، ورغم ذلك طلب منه المتهمون اقتلاعها وبالفعل قام بذلك، وبدأت الخلافات منذ 6 أشهر، بسبب منع المتهمين الري عن أرضنا الزراعية'.

زوجة الشاب المجني عليه زوجة الشاب المجني عليه

زوجة المجني عليه تروي تفاصيل الواقعة

وأشارت إلى أن الطرفين اتفقا على عقد جلسة عرفية يوم الجمعة المقبل، ومضوا إيصالات أمانة، ولكنهم غدورا بزوجها وقتلوه، وتضيف بالقول: والدة زوجي توفيت منذ 4 أيام، ولكنهم لم يراعوا ذلك، بل قطعوا الطريق أمام جنازتها وعزائها، وفي اليوم التالي لوفاتها تعرضوا لزوجي بالسلاح، ولكن الناس تصدوا لهم فغادروا، قائلة: 'جوزي كان مسالم، وطول الوقت كانوا بيجرَّوا شكله'، كان محترم وعمره ما غلط في حق حد، وأنا عايزة حق جوزي، وبطالب بالإعدام للمتهمين'.

مصرع شاب على يد جيرانه بإحدى قرى دسوق

كانت عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، قد شهدت واقعة مؤسفة، حيث لقي شاب مصرعه على يد جيرانه؛ بسبب خلافات الجيرة.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، إشارة تفيد بوصول شاب يدعي 'م. م. ش'، 35 عامًا، مقيم عزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة بنطاق دائرة مركز دسوق، جثة هامدة وبه عدة طعنات.

بانتقال الأجهزة الأمنية، وبسؤال شقيق المجني عليه اتهم المدعو 'ح .ش، 62 عامًا، وأبنائه الستة، بقتل شقيقه أمام منزله الكائن بعزبة شتا التابعة لقرية سنهور المدينة، وأوضح أن الأبناء الستة بادروا بالتعدي على شقيقه المجني عليه بالعصي والشوم، بهدف شل حركته، فيما قام الأب بطعن شقيقه المجني عليه بسلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة توفي متأثرًا بها.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات جيرة بين المجني عليه والمتهمين، حررت على إثرها أسرة المجني عليه

محاضر في نقطة شرطة شباس الشهداء التابعة لمركز شرطة دسوق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووووول أبو علي