اعلان

قطع المياه عن قرية منقباد بأسيوط لمدة 6 ساعات في هذا الموعد

مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، قطع المياه عن قرية منقباد بالكامل، لمدة 6 ساعات، بدءا من الثانية عشرة بمنتصف ليل الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال تطهير بيارة محطة صرف صحي منقباد بحري، التابعة لمركز أسيوط.

وصرح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن ضمن خطة الشركة لاعمال التطهير بشكل دورى للحفاظ على انتظام تشغيل الطلمبات والصيانة الدورية للمحطات لضمان سلامة التشغيل ورفع جميع الرواسب المتعلقة بالبئر الرئيسية المصطحبة من الشبكات وبناء على ذلك سيتم قطع المياه بغلق محبس الدخول لمياه الصرف الصحي للمحطة وتطهير المحطة آلياً بسيارات ومعدات الشركة حتي يتم رفع الرواسب المتعلقة بالغرفة الرئيسية وذلك حفاظاً علي الطلمبات وانتظام التشغيل الامثل للمحطة .

لذا ترجو الشركة من عملائها الكرام بالمناطق المتأثرة بقرية منقباد بمركز أسيوط بحري ، من تدابير كافة احتياجاتهم من المياه لحين عودتها.

وتؤكد الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للابلاغ عن أى احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى ، أو من أى محمول 01280733990، والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة ذلك لتلبية الاحتياج بصورة فورية بجميع معداتها الجاهزة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً