اعلان

استجابة لـ"أهل مصر".. حياة كريمة تُسلم أجهزه كهربائية لعروس المنوفية المحترق جهازها

استجابة حياة كريمة
استجابة حياة كريمة

استجابت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية منذ قليل، لاستغاثة عروس المنوفية عبر موقع 'أهل مصر' والتي نشب الحريق في منزلها وأدى لحريق جميع جهازها بمدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، وتم إمدادها ببعض الأجهزة الكهربائية وعزال جديد.

استجابة حياة كريمةاستجابة حياة كريمة

استجابة لـ"أهل مصر" حياة كريمة تُسلم أجهزه كهربائية لعروس المنوفية المحترق جهازها

وكانت في وقت سابق قد قالت الدكتورة أمل غنيم، منسق حياة كريمة بالمنوفية، إنهم متواصلون مع أسرة عروس أشمون، التي احترق جهازها بسبب نشوب حريق في منزل أسرتها.

استجابة حياة كريمةاستجابة حياة كريمة

وأكدت الدكتورة أمل غنيم منسق حياة كريمة بالمنوفية، أن شباب المبادرة بمركز أشمون موجودون وسط المواطنين منذ وقوع الحادث، وذلك للوقوف على التداعيات الخاصة بالحريق وحجم الخسائر.

وكان قد نشب حريق هائل بمنزل في الطابق الأرضي بمدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بنشوب حريق في طابق أرضي من منزل ملك 'عبدالحميد.ن'.

استجابة حياة كريمةاستجابة حياة كريمة

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء تحت رئاسة اللواء محمد حمدان، وبإشراف الرائد مجدي عبد العليم لإطفاء الحريق، حيث أمكن إخماده.

استجابة حياة كريمةاستجابة حياة كريمة

وبالفحص تبين ان خسائر الحريق جهاز عروسة بالكامل وزفافها الشهر القادم ولا يوجد أي خسائر بشرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يكشف دروس ثورة يوليو.. تعزيز العدالة الاجتماعية وحماية الفئات الأكثر احتياجا أبرزها