اعلان

رئيس مدينة الأقصر يناقش مع اللجنة المشكلة تنفيذ أعمال إعادة تأهيل موقف الأقاليم

الفاعلية
الفاعلية

ترأس اللواء علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر اللجنة المشكلة بشأن تنفيذ أعمال إعادة تأهيل موقف الأقاليم بشرق السكة الحديد بمدينة الأقصر والتي تتضمن أعمال التخطيط والرفع المساحي.

الفاعلية

تطوير موقف الأقاليم

وأوضح الدكتور علي الشرابي، أن أعمال تطوير موقف الأقاليم ستتضمن (3) مراحل: المرحلة الأولى وهي تطوير الجزء الخاص بموقف السرفيس، وسيتم دعمه بكل الخدمات والمرافق الأساسية متضمناً دورات مياه جديدة متطورة ومكتب إداري وكافتيريا ومقاعد انتظار وتند لحماية المواطنين من أشعة الشمس وبوابات دخول وخروج إلكترونية، لافتا إلى أن أعمال تطوير المرحلة الأولى ستشغل مساحة 260 م طول × 18: 20 م عرض، مع تطبيق طابع الهوية البصرية الخاص بمحافظة الأقصر.

ولفت إلى أن المرحلة الثانية تمثل أعمال تطوير محال الورش، والمرحلة الثالثة وهي تنفيذ عمل مقترح بإنشاء مكاتب وشركات نقل جماعي لخدمة المواطنين حتى يتم القضاء على التكدس المروري من قبل هذه الشركات بوسط المدينة.

ومن جانبه كان قد وجه المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بسرعة البدء بدراسة ووضع التصور الملائم لأعمال تطوير الموقف بما يعود بالنفع على المواطنين مع إضفاء المظهر الحضاري والجمالي وتحسين الصورة البصرية بالمنطقة.

ضمت اللجنة كل من المهندس عبد المسيح نبيل مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة والمهندس نشأت عدلي مدير الإدارة الهندسية بالتنسيق مع مهندسي إدارة الشبكات بمحافظة الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
10 رسائل رئاسية قوية للمصريين بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو