اعلان

المشدد 10 سنوات لفتاة لاتهامها بالاشتراك في تزوير محرر رسمي بالإسكندرية

 حبس
حبس

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى علي عامر رئيس المحكمة، فتاة، بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا وألزمتها بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المحررات المزورة المضبوطة لاتهامها بالاشتراك في تزوير محرر رسمي تبع الأوقاف المصرية.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث القضية المسجلة، رقم 997 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارامن ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة بقيام المتهمة، بالتزوير في محرر رسمي بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، أنه في إطار رحلة بحث المجني عليه ' ح.ع.م' مهندس عن وحدة سكنية تعرف على أحد سماسرة العقارات والذي أرشده عن الوحدة السكنية بأحد أبراج الأوقاف، وأن المتهمة قدمت إليه تسلسل الملكية وتوكيل موثق بمكتب شبرا مزور على غير الحقيقة وعقد عليه أختام ملقدة لجهات حكومية هي هيئة الأوقاف المصرية ومكتب توثيق حلوان ومكتب توثيق شبرا واستولت على مبلغ مالي 560 ألف جنيه.

وحسب أوراق القضية، اتضح من خلال تقديمه المستندات إلى هيئة أوقاف لتسجيل الشقة أنها مزورة على غير الحقيقة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية