اعلان

تشييع جثمان بائع بطيخ لقي مصرعه طعناً بالسكين في بني سويف

مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف
مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف

شيع أهالي مدينة بني سويف، جثمان شاب (بائع بطيخ) لقي مصرعه طعناً بالسكين بمشاجرة على يد شاب آخر بشارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وسط حالة من الصدمة بين أبناء المنطقة.

مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببني سويف

وقد أدى أهالي شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببني سويف صلاة الجنازة عقب الانتهاء الإجراءات القانونية وتصاريح الدفن بداخل مشرحة المستشفى التخصصي.

تفاصيل الواقعة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد بوقوع حادث مقتل شاب على يد آخر طعنا بالسكين بمشاجرة بينهما في شارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

شهادة أحد الأهالي

مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببنى سويف مصرع شاب بترعة البوصة بمنطقة الجزيرة ببني سويف

وقال أحد الأهالي بشارع ترعة البوصة بمنطقة الجزيرة المرتفعة ببني سويف، إن الواقعة حدثت بشكل مفاجئ دون وجود ترتيب لها أو استعداد من طرف ضد الآخر بالمشاجرة ، حيث إن الطرفين كانا في حالة من الهزار فى بداية الأمر وقبل وقوع المشاجرة.

كانوا بيهزروا مع بعض

وأوضح أن المجني عليه يدعى محمد، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل بائع خضراوات وبطيخ، وكان يسير بأحد الشوارع الجانبية ومعه عربية بطيخ، فالتقى بالجاني يدعى حسام يبلغ من العمر 28 سنة، فبدأ الكلام بينهما بحالة من الهزار والضحك بشكل طبيعي دون مشادات في البداية، ولكن بشكل مفاجئ تطور الأمر إلى قيام الجاني (حسام) بطعن المجنى عليه (محمد) بسكين في منطقة البطن، وأردفت المجني عليه على الأرض وسط حالة من الدهشة والمفاجأة والصدمة بين الأهالي.

وأضاف أنه تم استدعاء سيارات الإسعاف لمحاولة إنقاذ حياة المجني عليه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وأشار إلى أنه تم القبض على الجاني، وتم اقتياده إلى قسم شرطة بندر بني سويف، وسط حالة من المفاجأة والصدمة بين الأهالي، لوفاة شاب والقبض على آخر، كانت بينهما حالة من الهزار والضحك منذ دقائق فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية