اعلان

بسبب ارتفاع الأمواج.. مطروح ترفع درجة الاستعداد القصوى على الشواطئ

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

رفعت مدينة مرسى مطروح درجة الاستعداد القصوى على الشواطئ نظراً إلى بداية ارتفاع للأمواج ووجود تيارات وسحب على الشواطئ المفتوحة وحالة من عدم الاستقرار خلال الساعات المقبلة طبقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية، وسيتم اتخاذ قرارات بالغلق في حالة وجود تغير في حالة البحر، وحتى الآن الطقس معتدل.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

رفع درجة الاستعداد القصوي للشواطئ

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح ، عن تأهب جميع الأجهزة بالمدينة ورؤساء الشواطئ للطقس غير المستقر طبقا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية بوجود نوة خلال الساعات المقبلة، بعدم ممارسة السباحة في حالة تغير البحر والتي قد تصل للغلق للطرق المؤدية لجميع الشواطئ المفتوحة وهي شواطئ 'الأبيض - أم الرخم - عجيبة'، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن قسم التوعية بالعلاقات العامة مع رؤساء الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة يتابعون حالة البحر والطقس لتوعية رواد الشواطئ في حالة وجود أمواج عالية وسحب وتيارات، على الفور يتم الإعلان عن عدم ممارسة السباحة فورا.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

غلق الشواطئ في حالة تغيير البحر

ونوة جاب الله عن إقبال كبير من المصطافين بالشواطئ الآمنة وهي 'روميل - البنست - النخيل - بحيرة كليوباترا - الليدو - مطروح العام - الغرام'، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ، بمتابعة من فرق الانقاذ التي تتواجد بالشواطئ العامة، منوهاً بعدم ممارسة السباحة في مزارات كليوباترا والغرام.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

أسعار الشواطئ لصيف 2024

وأشار رئيس المدينة إلى أن لجنة الشواطئ حددت أسعار الشماسي بصيف 2024، والتي تشمل شمسية و4 كراسي وترابيزة بــ 150 جنيه بالشواطئ العامة وتنشر بكل شاطئ لوحات إرشادية بها أرقام رؤساء الشواطئ، وغرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة لتلقي البلاغات وشكاوى المصطافين، وتم نشر اللوحات والإعلان عنها على الصفحة الرسمية للمدينة.

وناشد مدينة مرسى مطروح الزائرين وضيوفنا الكرام بالإبلاغ الفوري في حالة التلاعب في الأسعار على أرقام 046933158 و 0464935266 ، بالإضافة إلى نشر اللوحات الإرشادية على جميع الشواطئ العامة لتلقي الشكاوى والبلاغات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية