اعلان

أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، والذي أسفر عن مصرع شخصان وإصابة 15 آخرين.

حيث تسبب الحادث في مصرع يوسف أحمد عمار، 20 سنة، ومحمد سيد عيد مهني، 45 سنة.

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل

وأصيب كل من على شعبان يونس، 25 سنة، ميلاد بشري شحاتة، 42 سنة، محمد ممدوح فتحي، 22 سنة، محمود نادي محمد، 18 سنة، خليل إبراهيم جرجاوي، 26 سنة، عزوز جرجاوي مراد، 66 سنة، هلال نعاس على، 50 سنة، مصطفى عامر عبد العزيز، 27 سنة، سالم نادي محمد، 33 سنة، مصطفى فاروق نعاس، 40 سنة، راضي عيد محمد، 23 سنة، عمر يحي محمود، 29 سنة، بالإضافة إلى 3 اشخاص مجهولي الهوية، جميعهم مقيمين بمركز سمالوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وتلقت إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مصنع السكر بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخصان وإصابة 15 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني