اعلان

بسبب "حلق ذهب".. القبض على المتهمة بقتل الطفلة سما بالفيوم

الطفله سما
الطفله سما

نجحت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز من حل لغز مقتل الطفلة 'سما.م.ج.م' والتي تبلغ من العمر 3 سنوات والتي عثر عليها الأهالي بقرية بجيج داخل جوال بلاستيك داخل أرض مهجورة.

قتل الطفلة سما بالفيوم

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة الفيوم، أن جريمة قتل الطفلة سما تعود إلى سرقة قرطها الذهبي، حيث خطفت ربة منزل تُدعى 'ج.م'، 38 عامًا» جارة الطفلة بخطفها من أمام منزلها ثم عادت بعد فترة من الزمن حاملة 'شوال'، وبالمعاينة تبين سرقة قرط ذهبي.

وبتضييق الخناق على المتهمة، اعترفت بقتل الطفلة بغرض سرقة قرطها الذهبي وذلك لمرورها بضائقة مالية، وقامت بخنقها ووضعها في «شوال» وإلقائه في أرض مهجورة أمام منزل أسرتها.

جثة طفلة داخل شوال

عندما عثر أهالي قرية «بجيج» التابعة للوحدة المحلية لقرية العزب بمحافظة الفيوم، على جثة طفلة داخل شوال بلاستيك كانت مختفية منذ 24 ساعة من أهلها.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم بالعثور على جثة طفلة داخل جوال بلاستيك.

تفريغ كاميرات المراقبة

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية بمقتل الطفلة وتدعى سما محمود جمال وتبلغ من العمر 5 أعوام وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح العثور على الطفلة.

وتكثف رجال مباحث مركز الفيوم التحريات الأولية وتفريغ الكاميرات المراقبة لمعرفة الجناة والقبض عليهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بنقل جثمان الطفلة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على متنه 31 فردًا.. القوات البحرية تنقذ مركب هجرة غير شرعية بعد تعرضه لعطل فني