اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... خريجو هندسة ينظمون ممرًا شرفيًا لآبائهم وأمهاتهم في حفل تخرجهم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

خريجو هندسة كفر الشيخ ينظمون ممرًا شرفيًا لآبائهم وأمهاتهم يوم تخرجهم

نظم خريجو كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ ممرًا شرفيًا لآبائهم وأمهاتهم داخل الحرم الجامعي يوم حفل تخرجهم تعبيرًا عن امتنانهم لهم وعرفانًا بفضلهم عليهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع 2 طن لحوم صكوك الأضاحي للأسر الأولي بالرعاية

أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، توزيع 2 طن لحوم صكوك الأوقاف للأضاحي، لصالح الأسر الأولى بالرعاية، بمراكز المحافظة، تسلمتها مديرية التضامن الاجتماعي من مديرية الأوقاف، ضمن جهود الدولة للتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع، وذلك تحت رعاية الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة بالحامول

أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بدء أعمال إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة، بقرية البنا، بمدينة الحامول، على مساحة حوالى 14 فدان، بطاقة 600 طن/يوم، ويخدم مراكز الحامول والرياض، وبلطيم، ومدينة برج البرلس، ومدينة مصيف بلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً