اعلان

القبض على المتهم بقتل مُحكم عرفي أثناء الصلح بين شقيقين بالبحيرة

الداخلية
الداخلية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، القبض على مزارع؛ وذلك على خلفية قيامه بإطلاق أعيرة نارية أثناء عقد جلسة عرفية من أجل الصلح بينه وبين شقيقه لوجود خلافات على الميراث بينهما، الأمر الذى أدى إلى مصرع المحكم العرفى، وإصابة شخص آخر، وتم ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة.

قتل مُحكم عرفي بالبحيرة

وكانت قرية منشية أبو راية التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، شهدت واقعة مؤسفة، جراء قيام مزارع بإطلاق أعيرة خلال عقد جلسة عرفية بينه وبين شقيقه، لوجود خلافات على الميراث، الأمر الذى أدى إلى مصرع المحكم العرفى، الذى حضر للإصلاح بينهما، وإصابة آخر.

وتم نقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، والتي قررت التصريح بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة، مع تكليف إدارة الطب الشرعي بإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها،  وكذلك السلاح المستخدم. 

بالأسماء.. حركة تنقلات ضباط الشرطة 2021 بمديرية أمن البحيرة - المحافظات -  الوطن

مديرية أمن البحيرة

جلسة عرفية للصلح

البداية عندما تلقى مدير أمن البحيرة، إخطاراً، من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بورود بلاغ من النجدة بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالأسلحة النارية بنطاق ذات المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث كوم حمادة إلي مكان الحادث، وتبين مصرع بريك.غ،  58 عاما، وإصابة حمودة،ح، 40 عاما، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة تحت تصرف جهات التحقيق  ونقل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج.

وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، ع.ال، وذلك على خلفية وقوع خلافات بينه وبين شقيقة، بسبب الميراث الأمر الذى أدى إلى عقد جلسة عرفية من أجل إقامة الصلح بين المتهم وشقيقه، واثناء عقد جلسة الصلح، قام المتهم بإطلاق اعيرة نارية الأمر الذي أدى إلى إصابة المحكم العرفى الذى تم اختياره للتوافق بينهما، وسقط جثة هامدة،  بالإضافة إلى اصابة شخص آخر من الحضور.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي و الدومينيكان (0-0) في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط من الدومينيكان