اعلان

حجز الزوجة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية للتحريات

المتهمة بضرب حماتها بالشرقية
المتهمة بضرب حماتها بالشرقية
كتب : مي كرم

أمرت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، بحجز الزوجة المتهمة بالاعتداء بالضرب المبرح على حماتها لعرضها على النيابة باكر رفقة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وكان قد كشف مصدر أمني، كواليس مثيرة خلال التحقيقات الجارية مع 'نداء. ح. ا' في العقد الثاني من العمر، المتهمة بالتعدي بالضرب المبرح على حماتها في محافظة الشرقية، أمام النيابة العامة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الزوجة المتهمة ظهرت بصورة غير متزنة خلال تحقيقات النيابة وأُصيبت عدة مرات بحالة تشنج، كما جاءت أقوالها متضاربة فتارة تعترف بأنها تُبغض حماتها التي اعتدت عليها بالضرب وتارة أخرى تُبدي ندمها على ارتكابها فعلتها باعتدائها على حماتها قائلة 'مش عارفة عملت كدة إزاي'.

المتهمة بضرب حماتها بالشرقيةالمتهمة بضرب حماتها بالشرقية

المتهمة بضرب حماتها بالشرقية: "أنا مريضة نفسيًا وندمانة"

وكانت أدلت المتهمة بأقوالها أمام جهات التحقيق، قائلة: 'أنا مريضة نفسيًا بقالي فترة ولما ضربتها مكنتش أقصد أعمل كده وندمانة على اللي عملته'، مضيفة: 'سبب المشكلة، إني كنت بسأل حماتي بقولها هي فين الفلوس اللي جوزي بيبعتها، قالتلي أنا معرفش حاجة، عايزة تعرفي روحي اسأليه'.

ضحية اعتداء زوجة ابنها عليها

إخلاء سبيل ضحية اعتداء زوجة ابنها عليها بالشرقية

وغادرت السيدة 'حنان' صاحبة واقعة اعتداء زوجة نجلها عليها بالضرب المبرح سرايا النيابة العامة في محافظة الشرقية، منذ قليل، وذلك بعد انتهاء التحقيقات معها، فيما لا زالت التحقيقات مستمرة مع زوجة نجلها المتهمة.

وكانت أمرت نيابة ديرب نجم في محافظة الشرقية، بتوقيع الكشف الطبي على السيدة ضحية اعتداء زوجة ابنها عليها بالضرب المبرح بمستشفى ديرب نجم المركزي وذلك لبيان مدى تأثير الضربات عليها.

وكشف مصدر أمني لـ'أهل مصر'، أن التقرير الطبي للسيدة المعتدى عليها أثبت عدم وجود أي إصابات ظاهرية نتيجة واقعة الاعتداء عليها.

من جانبها كشفت وزارة الداخلية، في بيان لها، منذ قليل، ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تقوم بالتعدي على والدته بالشرقية.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو عامل 'مقيم خارج البلاد' لتضرره من زوجته ربة منزل – مقيمة طرف والدته لقيامها بالتعدي على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية، وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالأسماء.. حركة تنقلات الداخلية 2024 كاملة