اعلان

الأمواج وصلت للشماسي.. إعادة السماح بنزول البحر فى بورسعيد بهذه الشروط

إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار
إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار

شهد شاطئ محافظة بورسعيد اليوم الخميس ارتفاعا في الأمواج، حيث خرجت أمواج البحر بصورة كبيرة على الرمال، الأمر الذي دفع مؤجري الشماسي، والكراسي بإعادتها إلى الخلف بأمتار حفاظا على المصطافين.

إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار ارتفاع الأمواج على شاطئ بورسعيد وإعادة الشماسي و الكراسي للخلف بأمتار

إعادة السماح بنزول البحر فى بورسعيد بهذه الشروط

أصدر اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد تعليمات إلى جميع الأحياء ومدينة بورفؤاد بإعادة السماح للمواطنين بنزول مياه البحر اختبار من اليوم الثلاثاء بشروط حددها لحماية المواطنين.

جاءت تعليمات محافظ بورسعيد بعد مراجعة مجلس الوزراء على أن يقوم رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد باتخاذ جميع التدابير اللازمة والحيطة والحذر.

إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار إرتفاع الأمواج على شاطئ بورسعيد وشدد محافظ بورسعيد على قيام إدارة الشاطئ بنشر جميع المنقذين على شواطئ بورسعيد ومدينة بورفؤاد وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة

ووجه محافظ بورسعيد غرف عمليات الأحياء ومدينة بورفؤاد بتفعيل الغرف على مدار الساعة والمتابعة والإبلاغ بأي طارئ.

إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار ارتفاع الأمواج على شاطئ بورسعيد كما أصدر محافظ بورسعيد تعليماته بتوجيه مرفق الأسعاف بزيادة عدد العربات على شاطئ بورسعيد وبورفؤاد وعمل تمركزات حرة على جميع الشواطئ

كانت كل الأجهزة التنفيذية المعنية بالشواطئ في محافظة بورسعيد تابعت على مدار الساعات الماضية تنفيذ قرار منع الرواد اعتبار من اليوم نزول مياه البحر لحين إشعار آخر.

إرتفاع الأمواج على شاطىء بورسعيد و إعادة الشماسي و الكراسى للخلف بأمتار ارتفاع الأمواج على شاطئ بورسعيد

وانتشر بطول شاطئ بورسعيد الممتد من حدود محافظة دمياط الإدارية غربا وحتى حدود محافظة شمال سيناء غرب فرق متابعة الأحياء و السياحة وإدارة المصيف لتنفيذ القرار الصادر.

هذا وخلت المناطق الامامية لشواطئ الباسلة بمدينتي بورسعيد و بورفؤاد من المصطافين والرواد الذين حرصا على التواجد بالكافيهات المنتشرة بطول شواطئ المدينتين ومنطقة غرب بورسعيد ومنطقة شرق بورفؤاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)