اعلان

بعد الاعتداء عليها جنسيا وتعذيبها.. والدة الطفلة كريمة ضحية «الأب الذئب» بالقليوبية: قالها هنيمك النومة الأخيرة

الطفل الضحية
الطفل الضحية

جريمة بشعة شهدتها منطقة أم بيومي، بمركز قليوب في محافظة القليوبية، كانت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، والجاني والدها، حيث تعدى عليها وعذبها حتى الموت.

الطفل الضحيةأم الطفلة الضحية

وقالت نسمة عبده، والدة الطفلة 'كريمة' ضحية والدها، إنها تزوجت المتهم منذ 13 عاما، وأنجبت 6 أبناء، ولكنها منذ الشهور الأولى من حملها في الطفلة الضحية، قال لها الزوج إنه لا يحب البنات، وبعد الولادة سبيعها مقابل 60 ألف جنيه، وبعد أن جاءت الطفلة، أرسلت الأم إلى جدتها، ثم بعد وفاتها، ذهبت الطفلة للإقامه مع خالتها.

الطفل الضحيةالطفلة الضحية بعد قص شعرها

المتهم منع المياه عن ابنته

وأضافت الأم المكلومة، أن الطفلة استمرت مقيمة لدى خالتها 3 سنوات، وبعد أن تزوجت الخالة عادت الطفلة لتلقى مصيرا مظلما على يدي والدها، فمنذ حوالي 4 أشهر خرجت الأم للعمل سبب ظروف المعيشة الصعبة، خاصة أن الأب لا يعمل، طبقا لما أوضحته الأم.

الطفل الضحيةأم الطفلة الضحية

وأضافت والدة الطفلة ضحية والدها: 'المتهم كان دائم التعدي علي وسرقة الأموال التي أجنيها من عملي خادمة في البيوت، كما أنه باع جميع محتويات الشقة، التي أجرها لنا أهل الخير، وكنت دائما أطرده، لكنه يوم الواقعة طلب مني الجلوس مع أبنائه فتركته وخرجت للعمل'.

الطفل الضحيةأم الطفلة الضحية وخالتها

وأوضحت الأم: 'قبل الواقعة بفترة كشف زوجي عن شكه في نسب كريمة، ولأن أسرتي ميسورة الحال كان يظن أنه عندما يطلب إجراء تحليل لإثبات نسبها له، أن أسرتي ستدفع تكاليف هذه التحاليل لكن المفاجأة أن خالي أعطى ثمن التحاليل لأخي ولم يعطها لزوجي'.

الطفل الضحيةالطفلة الضحية

وأكملت الأم: 'بالفعل ذهبنا لإجراء التحليل، التي أثبتت أن الطفلة ابنته فأخفى النتيجة في منزل والدته وقال إنها لم تظهر، وفى تلك الفترة طلبت منه نتيجة التحليل لكي يبرئني أمام الجيران، لكنه رفض وطلب مبلغا ماليا مقابل ذلك، فرفضت وطردته من المنزل، فاعتدى على ابنتنا وقص شعرها'.

الطفل الضحيةالطفلة الضحية

وقبل الواقعة بأسبوع أظهر للأم أنه يحسن معاملة الطفلة حتى تطمئن له، وبالفعل يوم الواقعة تركت الطفلة مع أشقائها فى وجود الأب، وخرجت للعمل، وبعد ذلك بساعات قليلة اتصلت بها إحدى جاراتها وقالت 'إلحقي بنتك جوزك بيموتها'، وبالفعل عادت مسرعة للمسكن، لكنها فوجئت بوفاة الطفلة.

وقال أشقاء الضحية، إن والدهم جرد الطفلة من ملابسها وأدخلها حجرة النوم، وذلك بعد وصلة تعذيب وإلقاء 4 جرادل مياه علهيا في الحمام، وأنهم هددهم بعدم الخروج وإلا سيفعل بهم مثلما يفعل بأختهم.

وأضافت شقيقة الطفلة أنه بعد نحو ساعة داخل الحجرة ألقى الطفلة من نفاذة بين الحجرة والصالة، فسقطت لتقى مصرعها، وعندما حملتها أختها مسرعة وجدت دماء على قدميها، وبعد مسح الدماء بالمياه لم تجد أي جروح في الجثة، حيث كانت كريمة الضحية تستغيث وتقول للأب 'عايزة أشرب يا بابا، لكنه رفض أن يسقيها، وقال لها هنيمك النومة الأخيرة' .

واتهمت الأم الزوج بالتعدي على الطفلة جنسيا وتعذيبها وقتلها عمدا، وطالبت جهات التحقيق بالقصاص من المتهم، حيث قال لها في أثناء تحقيقات النيابة زعلانة ليه ما انتي معاكى 5 غيرها'.

وأكملت شقيقة الطفلة إنها ذهبت مسرعة لجارة لهم، لكى تتصل على الأم لتستنجد بها، ووقت ذلك أخذ الجيران الطفلة للمستشفى جثة هامدة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم القبض على المتهم.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد أن تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب، يفيد بتلقي إشارة من شرطة النجدة بمصرع الطفلة 'كريمة ع.م'، 4 سنوات، بمنطقة أم بيومي، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن الطفلة قتلت على يد والدها 'عماد ع.م'، 41 سنة، عاطل، بعد وصلة تعذيب دامت ساعة حتى أرادها قتيله وتركها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً