اعلان

وزير التربية والتعليم يستعرض سبل تطوير المنظومة التعليمية بالقليوبية

وزير التربية والتعليم يلتقى بالقيادات
وزير التربية والتعليم يلتقى بالقيادات

أكد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استعراض سبل تطوير المنظومة التعليمية وبحث أهم الآليات لمواجهة التحديات التي تواجه المنظومة التعليم وعلى رأسها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين.

وزير التربية والتعليم يلتقى بالقيادات

وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة القليوبية على هامش زيارة ميدانية لتفقد عدد من المدارس، ولقاء مع مديري الإدارات التعليمية.

بحث ازمة الكثافة الطلابية وعجز المعلمين

وكان في استقبال الوزير المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية، محافظ القليوبية، والدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وقيادات الوزارة، والأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وأعرب الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بزيارة محافظة القليوبية، مؤكدا أن زياراته لمختلف المحافظات تستهدف بحث الآليات المناسبة لمواجهة التحديات التي تواجه منظومة التعليم، مثمنًا جهود المحافظة في تطوير والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ورحب المهندس أيمن محمد عطية، بالدكتور محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مثمنًا حرص الوزير على بذل كل الجهود الممكنة لمواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، لمناقشة آليات مواجهة التحديات التي تعوق الارتقاء بمنظومة التعليم.

كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخص في انهيار عقار بالكيت كات والبحث عن آخرين أسفل الأنقاض