اعلان

محافظ المنيا يكشف تداعيات حادث الطريق الصحراوى الشرقي

جانب من الحادث
جانب من الحادث

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تداعيات حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص، وإصابة 21 آخرين، على الطريق الصحراوي الشرقي، قرب بوابة الرسوم باتجاه القاهرة، موجها نائبه الدكتور محمد أبو زيد، بالوقوف على النتائج واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات صحية وقانونية واجتماعية، تكفل تخفيف الآثار الناجمة عن الحادث، إلى جانب تقديم الرعاية الطبية والعلاجية المناسبة للمصابين حتى خروجهم من المستشفى.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وأصدرت المحافظة في وقت سابق، بيانا رسميا عن ملابسات الحادث جاء فيه، أنه فور تلقى غرفة العمليات بالمحافظة الإخطار بوقوع الحادث صباح اليوم الجمعة 26 يوليو، تم الدفع بـ23 سيارة إسعاف، و4 سيارات للحماية المدنية إلى مكان الحادث، الذي أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات العاجلة والرعاية الطبية المناسبة.

جانب من الحادث جانب من الحادث

خروج 10 مصابين في حادث صحراوي المنيا

من جانبها، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا خروج 10 مصابين بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، و8 حالات مازالت تتلقى العلاج بمستشفى المنيا العام، وتحويل 3 حالات ما بين المستشفى الجامعي بالمنيا وأسيوط.

وقامت الجهات المعنية بإزالة آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين، وتحرير محضر بالحادثة والتحقيق في أسبابها، واتخاذ الإجراءات القانوية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً