اعلان

غابت 15 يوما.. تفاصيل إنهاء حياة امرأة متزوجة على يد شقيقها في الفيوم

صور السيدة المقتوله على يد أخيها بالفيوم
صور السيدة المقتوله على يد أخيها بالفيوم

أقدم شاب يدعى محمد خالد في العقد الثالث من العمر بذبح شقيقته خلود، التي تبلغ من العمر 27 عاما، ردا على غيابها 15 يوما عن منزل الزوجية، بسبب خلاقات مع زوجها، ولم تعد لمنزل أسرتها، حتى تم نشر خبر غيابه على صفحات السوشيال ميديا بحثا عنها، وما إن عادت لمنزل أسرتها ذبحها بسلاح أبيضـ بعد مشاجرة بينهما وفر هاربا.

مقتل سيدة على يد شقيقها

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي، بحدوث مقتل سيدة تدعى خلود خالد على يد أخيها ذبحا بسلاح أبيض، وفراره من مسرح الجريمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، برئاسة المقدم أنور المصري، رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل السيدة ذبحا من الرقبة مما أدى إلى وفاتها وبجوارها سلاح الجريمة.

تحريات مباحث المركز

وأكدت تحريات المباحث بأن السيدة كانت على خلاف مع زوجها بقرية طبهار منذ فترة، وتركت المنزل، كما لم تعد لمنزل زوجها، أو أسرتها وصارت غائبة لمدة 15 يوما، حتى عادت اليوم الجمعة، ونشبت مشاجرة مع أخيها بسبب غيابها، وعدم معرفة مكانها خلال فترة الغياب، مما دفعه إلى ذبحها.

ويكثف رجال مباحث المركز التحريات والبحث عن معلومات لضبط الجاني، الذي فر من موقع الحادث، وتم إخطار نيابة المركز لمعاينة مسرح الجريمة، وأمرت بنقل جثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) لاكاي يتعادل لبيراميدز