اعلان

9 مصابين جراء انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالبحيرة

انقلاب ميكروباص بالبحيرة
انقلاب ميكروباص بالبحيرة

أصيب 9 أشخاص جراء انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بنطاق مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي، أمام قرية التوفيقية في اتجاه القاهرة، مما نتج منه إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسماء المصابين

وتبين أن المصابين هم: نجية مليجي موسي حسن، 65 عاما، كدمة بالظهر وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، سامح حمودة سليمان، 42 عاما، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، هدي سليمان حمودة، 7 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، محمد سامح حمودة، 13 عاما، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

كما أصيبت: أميرة سامح حمودة، 11 عاما، جرح قطعي بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، أسماء عبد المطلب صبيح، 24 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيمن، إيمان فتحي حافظ، 32 عاما، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، هدى خالد صابر، 4 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، خالد صابر فرج الله، 27 عاما، كدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين من خلال عدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً