اعلان

ضبط كميات من اللحوم الفاسدة بالمنوفية (صور)

ضبط لحوم فاسدة
ضبط لحوم فاسدة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع مندوبين من ادارة الطب البيطري وادارة التموين على محلات بيع اللحوم، أسفرت عن ضبط 22 كجم لحوم بلدية بالعظم مذبوحة خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتقديمها للنيابة العامة لإعمال شئونها.

ضبط لحوم فاسدةضبط لحوم فاسدة

لحوم فاسدة بالمنوفية

وفى ذات السياق ، أضاف المحاسب أسامة عز الدين مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية أنه تم شن حملات تموينية متنوعة بنطاق المحافظة ، أسفرت عن تحرير 151 محضر تمويني تنوع ما بين 97 محضر مخالفات مخابز، 54 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار .

ضبط لحوم فاسدةضبط لحوم فاسدة

ذبح خارج المجازر بالمنوفية

جاء ذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

ضبط لحوم فاسدةضبط لحوم فاسدة

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز والأسواق ومحلات بيع اللحوم والسلع الغذائية للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | ضغط من أوزبكستان