اعلان

مواعيد التقديم في برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية والأوراق المطلوبة

جامعة جنوب الوادي الأهلية
جامعة جنوب الوادي الأهلية

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن بدء استقبال طلبات الالتحاق للعام الجامعي 2024\2025 في 8 برامج، وذلك للحاصلين على الشهادات خلال العامين 2023 و2024.

برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية

وأوضحت جامعة جنوب الوادي الأهلية، أن البرامج المتاحة بالجامعة هي 'الطب والجراحة - العلاج الطبيعي - الصيدلة الإكلينيكية - التمريض - الهندسة - الحاسبات والذكاء الإصطناعي - الألسن (لغة انجليزية وترجمة) - الألسن (لغة فرنسية وترجمة)'.

جامعة جنوب الوادي الأهلية

مواعيد التقديم في برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية

وأضافت الجامعة الأهلية، أن ذلك للحاصلين على الشهادات عام 2023 وهي: 'الثانوية العامة المصرية - المعادلات العربية والأجنبية - الثانوية الأزهرية - مدارس المتفوقين ( STEM) - مدارس النيل الدولية - المعاهد الفنية (للمتقدمين إلى برنامج الهندسة والتمريض فقط)'، على أن يتم تطبيق الحد الأدنى للقبول بكل شهادة على حدة، بكل برنامج خاص بطلاب عام 2023، ويبدأ التقديم الورقي المباشر اعتبارًا من يوم 21 يوليو 2024 إلى 31 يوليو 2024م.

وتابعت: وكذلك للحاصلين على شهادات عام 2024م وهي: 'المعادلات العربية والأجنبية - الثانوية الأزهرية - مدارس المتفوقين (STEM) - مدارس النيل الدولية'، على أن يبدأ التقديم الورقي المباشر اعتبارًا من يوم 21 يوليو 2024 إلى 15 أغسطس 2024م.

الأوراق المطلوبة

وأشارت الجامعة الأهلية، إلى أن الأوراق المطلوبة هي: 'شهادة الثانوية - شهادة المجموع الاعتباري للمعادلات (إن وجدت) - في حالة الثانوية السعودية (يرفق شهادة القدرات) - شهادة الميلاد بالرقم الثلاثي - بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر، على أن يتم تسليم صور المستندات مع الإطلاع على الأصول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | استراحة