اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة صديقة ابنته في الفيوم

هيئة محكمة الفيوم الجنائية
هيئة محكمة الفيوم الجنائية

أجلت محكمة جنايات الفيوم، دائرة الاستئناف، اليوم السبت، برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد، محاكمة كهل خمسيني يدعى 'قرني م'، في اتهامه بالاعتداء على طفلة صديقة ابنته، إلى آخر شهر أغسطس المقبل، لسماع مرافعة هيئة الدفاع.

الحكم السابق

وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدي هريدي، وبيشوي النسر، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتاريخ 11 مارس الماضي، حكمت على المتهم ذاته بالسجن لمدة 3 سنوات.

محاكمة المتهم بالاعتداء على طفلة بالفيوم

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أسرة فتاة في الصف الثالث الاعدادي بإبلاغ عن شخص باغتصاب ابنتهما أثناء زيارته الي زميلتها ابنة المتهم.

محكمة الفيوم

وقررت نيابة سنورس الإفراج عن المتهم قرني، 48 عامًا، مقيم بمنطقة حماد التابعه لمركز شرطة سنورس، على ذمة القضية المتهم فيها بالاعتداء جنسياً على طالبة بالشهادة الإعدادية.

وقال قرني، في التحقيقات، إن الفتاة كانت تأتي إلى ابنتي في المنزل في بعض الأحيان وابنتي دكتورة تحاليل، لكي تساعدها في المذاكرة نظراً لظروف أسرتها الاجتماعية وكنا بنساعد الأسرة بمساعدات عينية علي قدر المتاح لنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان (1-0) في أولمبياد باريس (لحظة بلحظة) | محاولات من منتخبنا