اعلان

محافظ الأقصر يناقش خطة الانضباط الأمني

محافظ الأقصر ومدير الأمن
محافظ الأقصر ومدير الأمن

هنأ المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، اللواء محمد شرباص مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، واللواء محمد الصاوي مدير أمن الأقصر، على توليهما مهام منصبهما الجديد ، كما قدم التهنئة لمدير ادارة الأمن الوطني لتوليه منصبه الجديد.

محافظ الأقصر يناقش خطة الانضباط الأمني

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الاقصر، اليوم، يرافقه الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر.

وأعرب محافظ الاقصر عن خالص تهانيه القلبية للقيادات الأمنية ومتمنياً لهم دوام التوفيق ، مؤكداً على التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية وبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة لاستكمال مرحلة البناء والتنمية من أجل مصلحة الوطن والمواطنين وتحقيق المزيد من آمال وطموحات أبناء المحافظة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ الدور الوطني لرجال الشرطة في حفظ الأمن والأمان وما يقدموه من تضحيات من أجل الأمن واستقرار البلاد جنبا إلى جنب رجال القوات المسلحة.

وتناول اللقاء بحث أوجه وآليات التعاون المشترك وكذا مناقشة عدد من الملفات والموضوعات الهامة التي تهم المواطن الأقصري وعلى رأسها خطة الانضباط الأمني بمراكز ومدن وقرى المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram