اعلان

البلد كلها بتدور عليه... استمرار البحث عن جثمان شاب غرق في ترعة الخادمية بكفر الشيخ

الشاب الغريق
الشاب الغريق

لازالت قوات الإنقاذ النهري، والغواصين، والأهالي تواصل البحث عن جثمان شاب غرق في مياه ترعة قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، والذي غرق ظهر اليوم أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو.

ويتواجد المئات من الأهالي على ضفاف ترعة قرية الخادمية حتى الآن للبحث عن جثمان الشاب الغريق، حيث يكثف الأهالي البحث عن الجثمان بواسطة مراكب الصيد على أضواء كشافات الإنارة، كما تكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها للعثور على الجثمان.

الشاب الغريق الشاب الغريق

غرق شاب في ترعة الخادمية بكفر الشيخ

وتعيش أسرة الشاب الغريق حالة كبيرة من الحزن والألم بعد غرق ابنهم، حيث تتواجد أسرة الشاب على ضفاف القرية، فيما تستمر والدته ووالده بالنداء عليه وسط حالة انهيار كبيرة، فيما حاول الأب عصر اليوم النزول للمياه للبحث عن جثمان ابنه، ولكنه منعه الأهالي وقاموا بإخراجه من المياه.

وشهدت قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، غرق شاب في ترعة القرية أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، فيما يجري البحث عن جثمانه من قبل الأهالي وقوات الإنقاذ النهري حتى الآن.

وتلقت الأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ بلاغًا يفيد بغرق شاب يدعى أحمد رمزي الأسد، في ترعة قرية الخادمية التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، عند كوبري الموقف، حيث تعرض الشاب للغرق أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وقوات الإنقاذ النهري، وكذلك سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، ومن جانبها تكثف قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الأهالي والغواصين من جهودها للعثور على الجثمان.

WhatsApp
Telegram