اعلان

فيديو صادم.. لحظة سقوط طفلة من الطابق الـ4 بمول شهير بالفيوم

لحظة سقوط الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا
لحظة سقوط الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا

حصلت جريدة «أهل مصر» على نسخة من كاميرا المراقبة من داخل كافية سيتي بلازا بمحافظة الفيوم، أثناء سقوط الطفلة لينا أحمد التي تبلغ من العمر 5 سنوات حيث سقطت من فتحة مفتوحة في أرضية الكافية بالدور الرابع لتسقط على رأس للدور الأول الأرضي.

مصرع طفلة سقطت من الطابق الـ4 بالفيوم

وظهر في الفيديو لحظة سقوط الطفلة وابتلاع الفتحه للطفله كما وضح الفيديو بأن الفتحه عبارة عن مصيدة للأطفال لعدم وجود غطاء او حاجز مانع ويظهر الاطفال أثناء اللعب حوله الفتحه حيث كان من المتوقع سقوط أكثر من طفل.

لحظة سقوط الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا

فتحه في أرضية كافية سيتي بلازا بالدور الرابع

وصرح أحمد والد الطفلة لينا، في إتصال تليفوني مع جريدة أهل مصر للاطمئنان على الطفلة بأن أبنته كانت بصحبة والدتها واخواته للتنزه في مول سيتي بلازا وانهم قصدوا الكافية في الدور الرابع لاحتساء القهوة والمثلجات للأطفال، مؤكدا أن أبنته تم إجراء عملية جراحية في الرأس لتشخيص الأطباء بوجود شرخ في جمجمة الرأس وارتجاج في المخ وحالتها صعبة.

لحظة سقوط الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا لحظة سقوط الطفلة لينا ضحية كافية سيتي بلازا

الدعاء لضحية كافية سيتي بلازا بالفيوم

وطالب من الجميع بالدعاء لابنته في ظل الظروف الراهنة لحالتها الصحية وسرعة اغلاق الفتحة لعدم سقوط ضحايا وتكرار الواقعة مع أطفال أخري متسائلا هل من المعقول بوجود حفرة مفتوحه داخل كافية وامام مكان مخصص للعب الأطفال .

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ذهبت أسرة لينا مساء أمس الأحد للتنزة بمول سيتي بلازا بوسط مدينة الفيوم والجلوس في الكافية بالدور الرابع وفي ثواني معدودة سقطت الطفلة من فتحه متروكه بالكافية خاصة بالصرف الصحي.

وعلى الفور قامت أسرة الطفلة بنقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وبسبب خطورة الحالة تم إدخاله الطفلة غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية لإيقاف النزيف ومحاولة انقاذ حياتها بسبب قوة السقوط على أرضية حمام السباحة بالدور الأول الأرضي.

كافية سيتي بلازا

وشهدت سيتي بلازا حاله من الهرج والمرج بين زوارها عندما علموا بسقوط الطفلة تم البحث عن أطفالهم واصطحابهم خارج المنتزة وسط بكاء وحزن شديد بين السيدات.

وتلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمد فؤاد مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ أحدي المستشفيات الخاصة بوصول طفلة مصابة بنزيف في المخ وفي حالة خطرها ودخولها غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية هامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووول القندوسي يتعادل لـ سيراميكا