اعلان

محافظ الأقصر يبحث طلبات التصالح في مخالفات البناء

اللقاء
اللقاء

عقد المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، اجتماعاً موسعا بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، للوقوف على ما تم إنجازه بملف التصالح في مخالفات البناء ودفع وتيرة العمل وتذليل أية معوقات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير على المواطنين في مراكز وقرى المحافظة.

محافظ الأقصر يبحث طلبات التصالح في مخالفات البناء

وخلال الاجتماع تم استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح علي مستوي محافظة الأقصر ، فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها.

وأكد محافظ الأقصر، أن ملف التصالح علي مخالفات البناء من أهم الملفات التي توليها القيادة السياسية والحكومة أهمية خلال تلك الفترة خاصة بعد بدء العمل بالقانون الجديد ، مشيراً إلي ضرورة تضافر كافة الجهود بالمحافظة للعمل علي تذليل أي عقبات وتسريع العمل والانتهاء من فحص الطلبات المقدمة وذلك لتحقيق أعلي معدلات الإنجاز تيسيراً علي المواطنين.

وأشار محافظ الأقصر إلى أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بملف التصالح على مخالفات البناء ، والمتابعة اليومية لهذا الملف والعمل على تبسيط الإجراءات على المواطنين الراغبين في التصالح بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

حضر الاجتماع رؤساء المراكز والمدن، ومسئولي ملفات التقنين والتصالح في مخالفات البناء ووحدة المتغيرات المكانية والمراكز التكنولوجية والادارات الهندسية والتخطيط العمراني.

WhatsApp
Telegram