اعترفات قاتل شقيقته: خلصت عليها وهي نايمة عشان بتهرب من البيت كتير

المجني عليها خلود خالد
المجني عليها خلود خالد

قرر وكيل نيابة مركز أبشواي بمحافظة الفيوم، حبس محمد خالد، المتهم بذبح شقيقته، لكشه في سلوكها، بسبب هروبها المتكرار من منزل الزوجية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اعترفات قاتل شقيقته

وأدلى المتهم باعترافات مثيرة أمام وكيل نيابة أبشواي، مقرا بأنه عقد العزم على قتل شقيقته بعد شكه في سلوكها، واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، لسوء سلوك المجني عليها، وأنه انتظر حتى نامت ثم ذبحها.

وقال المتهم محمد خالد، خلال جلسة التحقيق، إنه ارتكب واقعة قتل شقيقته 'خلود' بسبب سوء سلوكها، حيث تسبب هروبها المتكرر في انفصالها عن زوجها، على الرغم من أننا توسطنا لديه ليسامحها فوافق، وعادت إلى منزله ثم فوجئنا بهروبها، وأبلغنا الشرطة باختفائها، وبحثنا في كل مكان، حتى علمنا بوجودها في مدينة السادس من أكتوبر، فذهبنا وأحضرناها، وبعد أسبوع وأثناء مشادة كلامية معها، فقدت أعصابي وانهلت عليها ضربا ثم قتلتها.

هروب متكرر من منزل الزوجية

وتابع المتهم: 'الناس أكلت وشنا، وكنت لازم أقتلها، علشان كدا قررت أخلص عليها وهي نايمة، وفي يوم الواقعة حدثة مشاجرة بينا، فأحضرت سكين المطبخ، وذبحتها وسلمت نفسي للشرطة'.

كان مركز شرطة أبشواي تلقى بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة، داخل منزل أسرتها، بقرية طبهار بدائرة القسم، وأن شقيقها محمد خالد، عامل، 24 سنة، هو المتسبب في قتلها. وتوصلت تحريات فريق البحث، المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة قيادات ومفتشي القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها الأكبر محمد خالد، الذي سلم نفسه طواعية، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً