اعلان

ضبط كميات من الـ سناكس منتهية الصلاحية بالفيوم

ضبط سناكس منتهية الصلاحية بالفيوم
ضبط سناكس منتهية الصلاحية بالفيوم

تمكنت إدارة الرقابة التموينية التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو ضمن الحملات اليومية من ضبط 510 أكياس سناكس منتهية الصلاحية.

محاضر للمخابز العيش

كما تم تحرير محضر جنحه تجميع 3 شكائر دقيق بلدى بأحد المخابز السياحية الغير مرخصه وتم ضبط الدقيق وتحرير المحضر اللازم كما تم تحرير محضر نقص وزن، وتحري محضر عدم وجود ميزان حساس، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و3 محاضر عدم وجود قائمة، وتم تحرير محضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، ومحضر عدم نظافة أدوات العجين.

تشديد الرقابة التموينية

وأكد سامح شبل عبد الرازق وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

ولفت إلى أن الحملات تأتى فى إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024.. صابر بديلًا