اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 9 محاضر بمخالفات تموينية في قلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 8 محاضر تموينية ببلطيم

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات بالحامول

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، فى حملات إزالة الإشغالات والتعديات بامتداد شارع أبو بكر الصديق، وشارع العاشر من رمضان، ووسط المدينة، تحت إشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً