اعلان

الثالثة بالثانوية الأزهرية بأسيوط: الالتزام بالعبادة وبر الوالدين سر تفوقي

شفاء عبد الحارث
شفاء عبد الحارث

حالة من الفرحة والبهجة وانطلاق الزغاريد هنا وهناك، سيطرت على منزل الطالبة الشفاء عبد الحارث، والتي حصلت على أحد المراكز الأولى فى شهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام .

جلست الطالبة " الشفاء" بين ذراعي والدتها وحضنها الدافئ لتعبر عن سعادتها بالتفوق في الثانوية الأزهرية قائلة:" تمنيت وحلمت كثيراً بالحصول على مركز متقدم ولكني لم اتوقع هذا المركز تحديدًا، من أجل هذا الحلم واصلت المذاكرة بجد واجتهاد، ليلاً ونهاراً، وقبل كل ذلك ما ساعدني على التفوق هو طاعة الله والحفاظ على العبادات وبر الوالدين، ثم تقسيم الوقت و أخذ دروس خصوصية فى بعض المواد.

وأضافت:" تلقيت اتصال هاتفي من الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر للتهنئة واخباري بالنتيجة والمجموع الذي حصلت عليه معاقبة:" مكنتش مصدقه نفسي، وقال لي أنني متميزة ومجتهدة متمنيا لي أن ينفع الله بي الإسلام والمسلمين، وبعد ذلك تحدث إلى والدتى للتهنئة أيضا كان ذلك في الساعة الثالثة عصراً ومنذ ذلك الوقت وأنا أشعر بسعادة غامرة".

تجاذبت الأم أطراف الحديث قائلة:" دعوت الله كثيرا أن تنول ما تستحق وقد من الله عليها بهذا النجاح، وعندما تلقيت مكالمة شيخ الأزهر الشريف للتهنئة شعرت بأنني طائرة في السماء، لأن كلل الله الجد والاجتهاد والتعب بالنجاح والتقدم، فهى دائما محافظة بالعبادات وملتزمة بالدراسة والمذاكرة".

اختتم الأب الحديث:" جميع بناتي يحصلن على المراكز الأولى فى جميع مراحل التعليم المختلفة فى الأزهر الشريف، حيث أنه يعلمهم العبادات والمعاملات الحسنة والأخلاق الحميدة بجانب تربية المنزل، متمنيا لهم دوام التقدم والتفوق فى جميع مراحل الحياة" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخر فيديو لـ إسماعيل هنية قبل اغتياله في طهران