اعلان

محافظ الغربية يكرم الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، الطالبة نفيسة محمد العفيفي، وأسرتها، لتكريمها بعد تفوقها وحصولها على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية للقسم العلمي للعام الدراسي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، بحضور عبد اللطيف طلحة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية والنائب عبد الله الشيخ عضو مجلس النواب.

جانب من التكريمجانب من التكريم

وكرم المحافظ الطالبة، وأعرب عن بالغ سعادته بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية ورفعها اسم المحافظة عاليا، مؤكدًا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالها وطموحاتها في بناء المستقبل، كما طالبها المحافظ بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم.

 

جانب من التكريمجانب من التكريم

وأشاد المحافظ بدور أسرتها مؤكدا تقديره وعرفانه بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق نفيسة كما قدم التهنئة للقائمين على المعاهد الأزهرية؛ لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

ووجهت الطالبة الشكر والتقدير لمحافظ الغربية والذي حرص على تكريمها فور ظهور النتيجة مما يمثل دافعاً قوياً لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المقبلة، كما وجهت الشكر لأسرتها لجهودهم في تحقق حلمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً