اعلان

«رحاب» العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية بالشرقية: القرآن سر تفوقي وأرغب في الالتحاق بكلية الطب

صورة- أرشيفية
صورة- أرشيفية
كتب : مي كرم

ضجت الزغاريد وعمت الفرحة داخل منزل 'رحاب جمال خميس أحمد البدراوي' الطالبة بمعهد فتيات ديرب نجم بالشرقية، لحصولها على المركز العاشر على مستوي الجمهورية بالثانوية الأزهرية، الشعبة العلمية، بمجموع 645 ‏بنسبة 99.23%.

أعربت الطالبة عن سعادتها لحصولها على المركز العاشر مكرر بالثانوية الأزهرية، مشيرة إلي أنها لم تتوقع أن تكون تكون ضمن أوائل الثانوية الأزهرية على مستوي الجمهورية.

العاشر مكرر على الثانوية الأزهرية بالشرقية

وأضافت 'رحاب' أنها وضعت التفوق نُصب أعينها منذ الصغر، لافته إلي أنها بدأت بحفظ القرآن الكريم وهي في مرحلة الحضانة وختمته في الصف السادس الإبتدائي، مؤكدة أنها تواظب على الصلاة في أوقاتها، وتقرأ وردا يوميا من القرآن الكريم الذي كان سببًا أساسيًا في تفوقها الدراسي في جميع المراحل.

الأزهر الشريف-الهيئة العامة للإستعلامات

الطب البشري

وأشارت إلي أنها تبدأ يومها منذ أذان الفجر، تقوم بأداء صلاة الفريضة ومن ثم مذاكرة دروسها أولاً بأول، لافته إلي أنها تستغرق نحو 8 ساعات في المذاكرة على مدار اليوم مقسمة على مرتين.

وأوضحت الطالبة أنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب البشري كأشقائها الأكبر الثلاثة، مؤكدة أنهم كانوا دائما يمدونها بالدعم والمساعدة ويشجعونها على المذاكرة.

واختتمت الطالبة حديثها قائلة :'أسرتي كانت الداعم الأكبر لي وهم قدوتي في الحياة وكانوا يدعموني طوال فترة الدراسة حتي أتمكن من التحصيل الدراسي وأصل إلي هذا التفوق العلمي المنشود'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وإنبي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) ضغط من إنبي