اعلان

بدء تلقي طلبات التحويل بجامعة جنوب الوادي 11 أغسطس.. اعرف الشروط

رئيس جامعة جنوب الوادي
رئيس جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور احمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عن بدء تلقى طلبات التحويل ونقل القيد من وإلى كليات الجامعة ومعاهدها اعتباراً من يوم الأحد 11 أغسطس حتى يوم الخميس 12 سبتمبر 2024.

شروط التحويل بجامعة جنوب الوادي

وأشار 'عكاوي'، إلى أنه بالنسبة للتحويل بين الكليات المتناظرة 'الفرق الأعلى من الإعدادية أو الأولي' يشترط أن يكون الطالب ناجحا ومنقولا ويكون التحويل مركزيا على مستوى كل جامعة والأولوية وفقا للتقدير الحاصل عليه الطالب ولا تزيد نسبة المحولين عن 20% من عدد الطلاب المقيدين بالفرقة المطلوب التحويل إليها.

رئيس جامعة جنوب الوادي

الكليات غير المتناظرة

وأضاف الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن نقل القيد من وإلى الكليات غير المتناظرة يشترط حصول الطالب على الحد الأدنى لمجموع الدرجات الذى قبل بالكلية المراد نقل القيد إليها في سنة حصوله على الثانوية العامة، وأن يكون نقل القيد بكلية ليس لها نظير في محافظته وموافقة مجلس الكليتين على نقل القيد.

وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن الأوراق المطلوبة للتحويل تتضمن صورة من شهادة الثانوية العامة وأصل بيان الحالة من الكلية أو المعهد المحول منه وصورة من شهادة الميلاد وخطاب من الإدارة المركزية لشئون الطلاب بالجامعة موجه إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وإنبي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) طرد سيف تقا