اعلان

العثور على سيدة متوفاة داخل شقتها في أسيوط

أرشيفية
أرشيفية

عثر أهالي منطقة حي السادات بمدينة أسيوط على سيدة في العقد الخامس من العمر، متوفاة داخل شقتها في ظروف غامضة، وأبلغ الأهالي الجهات الأمنية لسرعة اتخاذ اللازم.أرشيفية

كانت البداية بتلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء محمد عزت، مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن أسيوط، يفيد بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على سيدة متوفاة داخل شقتها بمساكن حي السادات بمدينة أسيوط، ومقيمة بمفردها داخل الشقة ولا يوجد لها عائل، وهي في العقد الخامس من العمر.

وفور ورود البلاغ انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية برئاسة العميد مصطفى، رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، ووحدة مباحث قسم أول والمقدم علي نصر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة أول ومعاونيه.

وبإجراء المعاينة والفحص المبدئي تبين أن السيدة المتوفاة 'نادية. س' ٤٧ سنة مقيمة بمفردهاى وليس لديها عائلي بشقة رقم ٩ عمارة ٢٢ مساكن حي السادات، ويشتبه في أن تكون هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقل المعمل الجنائي وجرى فحص البصمات ومعاينة الشقة وانتقل الطب الشرعي لمناظرة الجثة والنيابة العامة للمعاينة، وجار نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً