اعلان

إصابة السائق ومساعده و2 آخرين في حادث قطار المنوفية

حادث قطار قويسنا
حادث قطار قويسنا

أعلن مصدر مسؤول بصحة المنوفية، وجود حالة وفاة و5 حالات إصابة في حادث إصطدام سيارة نقل ثقيل 'تريلا' والقطار رقم 1936 «الإسكندرية بركة السبع القاهرة»، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

حادث قطار قويسناحادث قطار قويسنا

إصابة سائق القطار ومساعده و2 آخرين في حادث قطار المنوفية

ومن جانبه، أكد المصدر خلال تصريحاته لـ 'جريدة أهل مصر'، أنه يوجد حالة وفاة واحدة في الحادث وهي لسيدة مجهولة الهوية، والمصابون هم: بثينة محمد عبد الله 80 سنة، من القاهرة مصاب بسحجات وكدمات، ومنى محمد إبراهيم، 52 سنة من القاهرة مصابة بسحجات وكدمات، وعبد العزيز قطب عبد العزيز 36 سنة من القناطر مساعد سائق القطار مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات، وسعيد محمود عبد الرحيم 48 سنة من القاهرة سائق القطار، وسماح عبد العزيز السيد 50 سنة من القاهرة مصابة بكدمة بالقدم اليسرى.

حادث قطار قويسناحادث قطار قويسنا

وكانت قد دفعت هيئة إسعاف المنوفية بعدد 9سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتبين أن السيارة قد صعدت إلى القضبان وصدمها القطار رقم 1936 القادم من الإسكندرية للقاهرة، بعد قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، وجار الدفع بسيارة الأعطال.

وكان قد تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارًا يفيد بإصطدام سيارة نقل ثقيل تريلا بين محطتي قويسنا وبركة السبع التابعين لدائرة المحافظة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً