اعلان

خنقها بالطرحة.. شاب يقتل عمته لسرقتها بالواسطى ببني سويف

مديرية الأمن ببنى سويف
مديرية الأمن ببنى سويف

كشفت مباحث مركز شرطة الواسطى ببني سويف، برئاسة المقدم محمد محروس، وبإشراف اللواء محمد الخولي، مدير البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، لغز العثور على جثة سيدة تبلغ الخمسين من عمرها، في منزلها بقرية قمن العروس، إحدى قرى المركز.

تفاصيل الواقعة

عثر أهالي قرية قمن العروس بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، على جثة سيدة تدعى سامية، تبلغ من العمر 53 سنة، بداخل منزلها وبها علامات آثار اختناق حول رقبتها.

جريمة قرية قمن العروس بالواسطى

وعلى الفور تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغاً يفيد بالعثور على السيدة بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، جثة هامدة، وبها علامات آثار اختناق داخل منزلها، فضلا عن وجود حالة من الفوضى بملابسها مبعثرة بداخل الحجرة ملقاة على الأرض.

اختناق السيدة بداخل منزلها بقرية قمن العروس

وعلى الفور شكل اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي فريق بحث برئاسة العميد رئيس البحث الجنائي ورئيس مباحث الواسطى لكشف غموض الواقعة، وتبين أن جثة الضحية ترتدي كامل ملابسها وحول رقبتها آثار خنق، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن شقيقها (محمد. ف) 39 عاما.

ودلت التحريات إلى أن المتهم صعد إلى شقة الضحية، وادعى لعمته أنه سيقوم بالإقامة معها وأنه على خلاف مع زوجته، وبعد أن نامت عمته (سامية. ف)، 54 سنة، وكانت تقيم بمفردها قام المتهم بخنقها بطرحة ترتديها ولم يتركها حتى تُوفيت في الحال، وقام بعدها المتهم بسرقة خمسة آلاف و100 جنيه وارتدى نقابا وخرج من المنزل وفر هاربا.

القبض على المتهم

وألقت قوات الأمن بمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، من إلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأركان الإيرانية: ندرس كيفية الرد على اغتيال هنية