اعلان

أول صور للمتهم بذبح شقيقته في الفيوم

حملة أمنية
حملة أمنية

حصلت أهل مصر على أول صور للشاب 'محمد خالد'، المتهم بذبح شقيقته أثناء نومها، لشكه في سلوكها، بعد غيابها لأكثر من 30 يوما عن منزلها دون علم أسرتها.

وأدلى المتهم بأقواله أمام رئيس نيابة مركز أبشواي، قائلا: 'شقيقتي سيئة السمعة والسلوك، ومتعددة العلاقات العاطفية، ولها صور وفيديوهات عارية مع شباب من القرية وخارجها'، كاشفا عن أنها هربت من المنزل خمس مرات، وكانت تغيب بالأيام خارج البيت، وفي المرة الأخيرة تركت المنزل 37 يومًا.

صورة المجني عليها والجاني صورة المجني عليها والجاني

شقيقتي سيئة السمعة

وأضاف المتهم فى اعترافاته: 'في يوم الحادث كان هناك عرس في القرية، وفوجئت بخروجها بملابس خليعة لا تناسب طبيعتنا الريفية، وهمت بالرقص وتعاطي المخدرات وسط الشباب، الذين كانوا يحضرون الفرح، ثم عادت للمنزل بعد منتصف الليل، وهي تتمايل بسبب ما تناولته من مسكرات'.

وتابع: 'زوج شقيقتي رفض عودتها له، بسبب أفعالها المشينة، وطلب ابنتيه للعيش معه، وقال إنه سيطلقها بسبب اختفائها عن المنزل لأكثر من عام'.

صورة المجني عليها والجاني صورة المجني عليها

وأشار المتهم إلى أنه في يوم الحادث نشبت مشادة بينهما، بسبب غيابها عن المنزل، وإصرارها على حلق شعرها على طريقة ابنة الفنان شريف منير، وهو ما يتنافى مع التربية الريفية المحافظة، مضيفا: 'هي زى عوايدها بالضبط ومسلسلها المتكرر مسكت لي السكين، وقالتلي بالحرف الواحد أنا هموتك يا محمد'، وكانت تقوم بافتعال إصابات بالسكين في يديها، وعندما حاولت الإمساك بها، ذهبت السكين إلى رقبتها، وسقطت أمام باب المنزل غارقة فى دمائها، فشعرت بالخوف وهربت، وذهبت لأحد أقاربي، ثم سلمت نفسي لإثبات براءتي'.

صورة المجني عليها والجاني صورة الجاني

تفاصيل الواقعة

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطاراً من مأمور مركز أبشواى بمقتل خلود خ م 27 عاماً - متزوجة ومقيمة بقرية طبهار.

وكشفت التحريات، أن القتيلة متزوجة منذ عدة سنوات، وحدث خلافات بينها وبين زوجها، مما دفعها إلى ترك منزل الزوجية واختفائها في مكان غير معلوم، وهو ما دفع زوجها إلى الإبلاغ عن اختفائها.

تحريات المباحث

وأشارت التحريات إلى أن 'خلود'، عادت لمنزل والدها، وعندما حاول شقيقها سؤالها عن سبب هروبها من منزل زوجها ومكان اختفائها، حدثت بينهما مشادة الأمر الذي اضطره إلى التوجه للمطبخ واحضر سكينا وذبحها وفر هارباً.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواى المركزى، فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، الذى قام بتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً