اعلان

تشييع جثامين المنتجين الثلاثة لمثواهم الأخير وسط انهيار نجوم الفن

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع عدد من نجوم الفن بمصر والوطن العربى، جثامين المنتجين الثلاثة، ضحايا حادث طريق الضبعة، لمثواهم الأخير بمسقط رأسهم بقرية كفر القصار، بمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، وسط حالة من البكاء والحزن، حيث وصلت الجثامين منذ قليل للقرية، وتمت الصلاة عليها ثم دفنها بمقابر الأسرة.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

واتشحت قرية أبو القصار، التابعة لمركز كفر الزيات محافظة الغربية، اليوم، بالسواد وذلك حزناً على أبناءها حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، الذين تعرضوا لحادث أليم على طريق الضبعة، حيث تجمع الأهل والاقارب أمام منازل أسرهم.

وتستقبل الأسرة الأن المشيعين وعدد من الفنانين، الذين أصروا على الحضور لتشييع جنازة المتوفين لمثواهم الأخير بمسقط رأسهم

وكان حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، تعرضوا لحادث حادث مروري أليم على طريق الضبعة، أدى إلى وفاة الثلاثة على الفور.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

يُذكر أن مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة في مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

جانب من الجنازةجانب من الجنازة

WhatsApp
Telegram