اعلان

مصرع شخصين وإصابة 22 آخرين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق مطروح

حادث مطروح
حادث مطروح

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 22 آخرون في حادث تصادم أتوبيس سياحي وسيارة نقل ثقيل بطريق الإسكندرية مطروح، وتم علي الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي ومستشفى الضبعة المركزي.

حادث مطروححادث مطروح

أسماء مصابي حادث مطروح

وأصيب في الحادث كل من: غادة صبحي محمد (40 سنة)، علي أبو زيد علي (50 سنة)، صباح نجيب محمد (30 سنة)، نورهان أمير شفيق (21 سنة)، مومن محمد محمد نجيب (9 سنوات)، حسن رشاد محمد (43 سنة)، نعمة محمود محمد (42 سنة)، محمد حسن رشاد (9 سنوات)، حسام حسن رشاد (18 سنة)، جومانة حسن رشاد (15 سنة)، يوسف محمد خليل (15 سنة)، رضا محمود عبد المولي (42 سنة)، محمد خليل أغا (55 سنة)، رنيا محمد خليل (22 سنة)، مليكة مسعود عبد الحميد (عامان).

كما أصيب في نفس الحادث كل من حسين إبراهيم السيد (39 سنة)، الدسوقي عبد الجواد طايل (63 سنة)، سارة صلاح شفيع (37 سنة)، ياسين وائل صبحي (سنتان)، يارا وائل صبحي (10 سنوات)، وائل صبحي محرم (43 سنة)، صبحي وائل صبحي (17 سنة). بالإضافة إلى مصرع شخصين آخرين.

حادث مطروححادث مطروح

مستشفى الضبعة المركزي

وقام الطاقم الطبي في مستشفى الضبعة المركزي ورأس الحكمة المركزي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة. حيث تم التحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

وفي سياق آخر، كان قد لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون في حادث انقلاب سيارة بطريق محور الضبعة، وتم على الفور نقلهم بسيارات الإسعاع إلى مستشفى الضبعة المركزي. وتم إجراء الفحوصات الطبية للمصابين والتحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حضور أمير قطر ووالده الأبرز.. مشاهد من تشييع جثمان إسماعيل هنية في الدوحة (صور)