اعلان

أسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

انقلاب ميكروباص بالمنيا_ ارشيفية
انقلاب ميكروباص بالمنيا_ ارشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر ' على أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا الذي أسفر عن إصابة 15 شخصا.

وقد ضمت قائمة المصابين كل من : نبيل عطا عبد الملاك، 32 سنة، هناء عاطف زاخر، 30 سنة، وأولاهم « مارسيلا، 5 سنوات، طفلة، جيسكا، 7 سنوات، كيرلس، سنة ونصف»، ايلاريا بشير سعد، 8 سنوات، وشقيقها، بولا 8 سنوات، مني ماهر موسى، 30 سنة، بتول روماني ماهر، 7 سنوات.

اسماء مصابي حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

كما أصيب: روماني ماهر موسي 30 سنة، بركه عبد الله شحاته، 29 سنة، شيماء جمال سيد، 28 سنة، آدم عمرو عاطف، 10 سنوات، طالب، مكه عمرو عاطف، 6 سنوات، شادي نادي عبد الملاك عطا، 22 سنة.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 15 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وسحجات متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً