اعلان

تموين قنا: ضبط 13 لفة سكر ناقص الوزن ومخبز سياحي يعمل بدون ترخيص بدشنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم السبت، حملات على المخابز البلدية والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض من السلع الغذائية ومطابقتها للشروط الصحية، والتأكد من صلاحية السلع والتأكد من وصول المقررات التموينية لمستحقيها، وذلك بناءً على توجيهات حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا بشأن تشديد الرقابة على كافة المنشآت التموينية.

جانب من الحملات

حملات على المخابز البلدية والأسواق في قنا

وأوضح 'القط'، أن مديرية التموين بقنا حررت العديد من المخالفات خلال الحملات التي قامت بها المديرية اليوم، مشيرًا إلى أن الحملات أسفرت عن الآتي:

جانب من الحملات

ضبطت إدارة تموين فرشوط تحت إشراف الرقابة التموينية بالمديرية ٢ طن سكر سائب قبل تعبئته وذلك لعدم الاحتفاظ بالفواتير، كما ضبطت إدارة تموين ابوتشت ٤٠ لفة سكر، و٢ لفة أرز، وذلك لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وحررت ٤ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

جانب من الحملات

كما ضبطت إدارة تموين دشنا ١٣ لفة سكر ناقص الوزن، وحررت ٣ محاضر عدم الإعلان عن الاسعار، وضبطت أيضًا مخبز سياحي يزاول نشاطه بدون ترخيص.

وحررت إدارة تموين نجع حمادي ٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، كما حررت إدارة تموين قفط ٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وحررت إدارة الرقابة التموينية محضرين لعدد ٢ مخبز بادي مغلق في المواعيد الرسمية للتشغيل.

وأكد وكيل وزارة التموين بقنا، أن مديرية التموين بقنا تواصل حملاتها علي الأسواق علي مستوي جميع الإدارات التموينية لضبط الأسواق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة على البازورية بجنوب لبنان