اعلان

وزير التموين: يوجه بتوفير الخبز للمصطافين بمطروح في الصيف

وزير التموين بمطروح
وزير التموين بمطروح

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، مع أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلس النواب والشيوخ بمطروح.

وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعمدة عبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وقيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث استمعا لعدد من المطالب والاحتياجات الخاصة بأهالي مطروح ومنها أهمية زيادة صرف حصة الدقيق للمحافظة خاصة خلال موسم الصيف مع الإقبال الكبير على مطروح، وكذلك ما تشهده من مشروعات قومية وزيادة حجم العمالة والزائرين.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

توفير الخبز للمصطافين في الصيف

ووجه وزير التموين بأهمية توفير الخبز للمصطافين بالمحافظة في موسم الصيف، والتأكيد على توفير لحصة التموينية اللازمة لها حسب الاحتياجات وكثافة تواجدهم.

كما أكد اللقاء على أهمية المتابعة والرقابة على الأسواق والسلع للتخفيف عن المواطنين، وكذلك العمل على زيادة عدد المنافذ والارتقاء بها بما يليق بأهالي مطروح.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

زيارة وزير التموين لمطروح

وقد استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق له الاستاذ حسام الجراحي نائب رئيس الهيئه العامة للسلع التموينية والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وأحمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي، أحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي اليوم السبت خلال زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المشروعات الإنتاجية والخدمات والمنشآت التموينية التي تعمل علي تقديم مختلف الخدمات للمواطنين.

وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وقيادات الوزارة والمهندسة هند مساعد مدير عام مديرية تموين مطروح ومختار جبريل رئيس الغرفة التجارية بمطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة على البازورية بجنوب لبنان