اعلان

وزير التموين: زيادة منتجات شركة قها وإدفينا في المنافذ والمعارض السلعية بمطروح

وزير التموين بمطروح
وزير التموين بمطروح

وجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بزيادة المعروض من منتجات شركة قها وإدفينا في المنافذ والمعارض السلعية.

وشدد الوزير خلال تفقده المعرض الدائم للسلع التابع لمديرية التموين بمطروح، على ضرورة كتابة أسعار كافة السلع الغذائية والاستهلاكية على العبوات في مكان ظاهر للمواطنين.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

زيادة منتجات شركة قها وادفينا بالمنافذ

وأشار الوزير إلى أنه سيتم العمل على طرح كافة السلع الغذائية بالمجمعات بتخفيضات 20٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية، إضافة إلى مراجعة الأسعار في المنافذ بشكل دوري.

كما تفقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت خلال زيارته للمحافظة، مخبز آلي مطور لإنتاج الخبز المدعم، بمنطقة علم الروم، وتابعا مراحل إنتاج الخبز من الدقيق حتى توزيع الخبز للمواطنين، كما استمعا من المواطنين ملاحظاتهم حول جودة الخبز والالتزام بالوزن.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

جودة رغيف الخبز المدعم

وأبدى عدد من المواطنين بجودة الخبز المنتج بطريقة آلية، منذ تطوير المخبز من نصف آلي إلى مخبز يعمل بشكل آلي كامل، والذي حقق سرعة الإنتاج وتقليل الزحام، مع ارتفاع جودة رغيف الخبز المدعم.

واستمع الوزير والمحافظ، لشرح من إبراهيم محمود قبيصي صاحب المخبز، عن مراحل إنتاج الخبز بداية من استلام حصة الدقيق وحتى بيع الخبز للمواطنين، طبقًا للمنظومة التموينية.

وزير التموين بمطروح وزير التموين بمطروح

صرف الخبز للمصطافين ببطاقة التموين

وأشاد وزير التموين بجودة الخبز المنتج، وبالطريقة الآلية لإنتاج الخبز، واطمئن على كفاية حصص الدقيق، التي تكفي حصص المواطنين من الخبز، سواء أهالي مطروح أو المصطافين الذين يحق لهم صرف الخبز المدعم ببطاقات التموين، بعد تفعيل إمكانية حصولهم على الخبز من مخابز مطروح على الرغم من أنهم مقيدين في محافظات أخرى، وذلك خلال فترة المصيف، للتخفيف على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة على البازورية بجنوب لبنان