اعلان

مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على طفل مذبوح بالبحيرة

ذبح طفل بالبحيرة
ذبح طفل بالبحيرة

في غضون ساعات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من كشفت غموض العثور على جثة طفل مذبوحًا أمام منزله بإحدى قرى مركز دمنهور، حيث تبين أن زوجة شقيق المجنى عليه هى التى قامت بإرتكاب الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث متكامل برئاسة اللواء أحمد السكران مدير إدارة البحث الجنائى و العميد أحمد سمير رئيس مباحث الجنائية بالإشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور برئاسة المقدم محمود هندى .

و بإجراء التحريات تبين أن زوجة شقيق الطفل ،" المجنى علية" وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها و عرضها على النيابة العامة أكدت إنها ارتكبت الجريمة إنتقاماً من والدتة "حماتها " لسوء المعاملة لها.

واعترفت زوجة شقيقة، إنها إستدرجت الطفل أثناء عدم تواجد احد فى المنزل سواهم و قامت بطعنتين فى الرقبة و البطن و قامت بالتخلص من الجثمان بمدخل البيت .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، و عرضها على النيابة لإستكمال التحريات و ملابسات الحادث.

وكان اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة، قد تلقي بلاغاً من أهالي قرية شرف الدين التابعة لزاوية غزال بدائرة مركز دمنهور بالعثور على جثة الطفل عبدالرحمن مسعد محمد العربي  10 سنوات مذبوحـًا  وملقى أمام منزل والده بقرية شرف الدين التابعة لمجلس قرية زاوية غزال.

‎انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة الطفل المجنى عليه مسجاه أمام المنزل وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة طعنات بالعنق وأثار ذبـح.

WhatsApp
Telegram