اعلان

إصابة شابين في تصادم توكتوك وسيارة نقل أموال ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

أصيب شابان بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر تصادم توكتوك مع سيارة نقل أموال بالطريق الزراعى الواسطى ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

تصادم توكتوك وسيارة أموال ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بنى سويف بلاغاً يفيد بإصابة شابين إثر تصادم توكتوك مع سيارة لنقل الأموال (أمانكو البنك)، بالطريق الزراعى الواسطى ببنى سويف، وتم التوجية بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.

مصرع سائق إثر تصادم توكتوك وميكروباص في العياط - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

تصادم توكتوك ببني سويف

إصابة شخصين بحادث تصاميم ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببنى سويف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى الواسطى المركزى شمال محافظة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لهما.

أسماء المصابين

واستقبل مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، شابين وبهما إصابات مختلقة، إثر تصادم توكتوك مع سيارة لنقل الأموال (أمانكو البنك)، بالطريق الزراعى الواسطى، وهما محمود فتحى، 30 سنة، وبه اشتباه كسر بالساق الأيسر، ومحمدعزت، 25 سنة، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما، ودرجة الإصابة التي لحقت بهما خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار منزل من 4 طوابق في شبين الكوم بالمنوفية.. والبحث عن مفقودين أسفل الأنقاض (صور)