اعلان

«خلاف على بيع المخدرات».. حبس «أبو حديدة» المتهم بقتل جاره بالفيوم

حملة أمنية
حملة أمنية

أمرت نيابة مركز الفيوم بحبس 'وائل ك'، وشهرته 'أبو حديدة'، 27 عامًا، يعمل سباك، المتهم بقتل 'رمضان م. س'، 29 عامًا، عامل ومقيم بقرية هوارة عدلان، جاره بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهما في بيع المخدرات.

حبس "أبو حديدة" بالفيوم

وتمكنت مباحث مركز الفيوم من إلقاء القبض على المتهم بقتل شخص في مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

في أول ظهور له.. مدير أمن الفيوم الجديد يتفقد الخدمات بدير ا | مصراوى

مديرية أمن الفيوم

تنافس في بيع المخدرات

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، بقتل 'رمضان م. س' - 29 سنة - عامل - مقيم بقرية هوارة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده مفتش المباحث الجنائية لمركز الفيوم، وبإشراف رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، وأن خلافا نشب بين المجني عليه والمتهم وائل ك' وشهرته 'أبو حديدة'، 27 عامًا، سباك، بسبب خلافات مالية فيما بينهما وتنافسهما في بيع المخدرات.

وأشارت التحريات، إلى أن المجني عليه، حاول الانتقام من ابن جارهم، فقام بإشعال النار في 'توك توك' مملوك لأسرة المتهم ما فجر غضبهم، فانتهزوا وجوده بمفرده بعد يومين من الواقعة، وقاموا بالاعتداء عليه بالعصي والسكاكين، حتى سقط غارقًا في دمائه.

تم استدعاء سيارة الإسعاف، لمحاولة إنقاذ المجني عليه، إلا أنه لفظ أنفاسه أثناء محاولة نقله إلى مستشفى الفيوم العام. تم القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً