اعلان

ضبط مخالفات تموينية في 12 مخبزًا ببني سويف.. تفاصيل

مخالفات تموينية بالمخابز ببنى سويف
مخالفات تموينية بالمخابز ببنى سويف

تلقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، تقرير عن المرور والتفتيش المستمر لمتابعة مستوى وانتظام تقديم الخدمات في القطاعات والمرافق الحيوية، للوقوف على معوقات الحصول على الخدمة بالشكل المطلوب وتقويم أوجه القصور وتوفير المتطلبات اللازمة لتحسين مستوى الخدمة بتلك القطاعات.

مخالفات تموينية بالمخابز ببني سويف

مخالفات تموينية بالمخابز ببنى سويف مخالفات تموينية بالمخابز ببني سويف

وتضمن تقرير المتابعة الميدانية، الذي أعده الدكتور أشرف حماد مدير الإدارة العامة للمتابعة بالديوان العام ببني سويف، الإشارة إلى المرور الذي قامت به لجنة المتابعة الميدانية بالإدارة على عدد من المخابز البلدية بدائرة مركز ومدينة بني سويف، لمتابعة سير العمل بها واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المخالفين، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقامت اللجنة بالتنسيق والتعاون مع التموين، بالمرور على 12مخبزًا بقرى تزمنت الشرقية، الحلابية، معارك مركز بني سويف، وتم تحرير 16 محضرًا مخالفات منها إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ونقص وزن وعدم إعلان عن مواعيد العمل، عدم إعطاء بون للمواطنين، وعدم استيفاء الاشتراطات البيئية والصحية.

اللجان الميدانية ببني سويف

من جهته أكد المحافظ أهمية وضرورة التكامل مع لجان المتابعة الميدانية الأخرى، التي تجوب القرى والعزب والمدن، مثل: لجان شؤون القرى ووحدات الرصد الميداني، بهدف توسيع وتكثيف المتابعة والرقابة الميدانية على مستوى الخدمات لأكبر نطاق ممكن وفي كل الخدمات الحيوية.

مخالفات تموينية بالمخابز ببنى سويف مخالفات تموينية بالمخابز ببني سويف

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ قد كلف الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة، بتنفيذ برنامج ميداني مُكثف، للوقوف على مستوى وجودة الخدمة في قطاعات: المخابز البلدية بنطاق المحافظة، المستشفيات المركزية خلال الفترة المسائية، ومراكز الشباب للوقوف على الأنشطة الصيفية.

يُذكر أن تلك اللجان التي كلف بتوجيهها المحافظ، تتم تحت إشراف ومتابعة من مدير الإدارة العامة للمتابعة الدكتور أشرف حماد، حيث يتم تنفيذ توجيهات المحافظ من خلال تشكيل فرق متابعة ميدانية من رؤساء الأقسام وموظفي الإدارة العامة بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً